تخليص معاملات | دوكس تخليص كافة المعاملات الحكومية و تخفيض جميع الغرامات في العين

تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة والمستندات الرسمية في 2024

  • الرئيسية / تخليص معاملات الشهادات والمستندات الرسمية / تصديق الشهادات في…
تخليص معاملات تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة

تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة والمستندات الرسمية في 2024

قد يتطلب تصديق الشهادات والمستندات المختلفة في الإمارات العربية المتحدة التصديق عليها من وزارة الداخلية أو الخارجية، كما أنها تمر بعدة مراحل بحيث تكون المستندات والشهادات صالحة للاستخدام في أي دولة أخرى.
لذا يجب أن تكون الشهادات والمستندات مختومة وموقعة من قبل الجهات المختصة، ويمكنك الحصول على خدمة تصديق معاملات الشهادات بالإمارات العربية المتحدة من خلال شركة دوكس في كلًا من مدينة العين، دبي، أبوظبي، عجمان، الشارقة، أم القيوين، الفجيرة وجميع مدن الإمارات العربية المتحدة لتوفير الخدمات لعملائنا بأفضل وأسرع طريقة ممكنة.

ماهي خدمة تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة؟

ماهي خدمة تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة؟
خدمة تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة

خدمةتصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة هي إجراء يؤكد صحة الختم والتوقيع على المستند سواء الصدر من الدولة أو من خارجها، وتشمل خدمة التصديق تقديمها إلى الوزارة داخل وخارج الدولة والسفارات والقنصليات.

ماهي المستندات التي تحتاج إلى تصديق في الإمارات العربية المتحدة ؟

هناك نوعان من المستندات التي تحتاج إلى التصديق في الإمارات العربية المتحدة:

  • الوثائق الداخلية

وفقًا للقانون في دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب على كل من يتقدم بطلب الإقامة في الدولة تقديم الوثائق الدلخلية مصدقة من وزارة الخارجية في الدولة التي صدرت منها المستندات.

وعليه يجب توثيق هذه الوثائق من قبل مكتب التصديق التابع لوزارة الخارجية في دبي أو أبوظبي، ويجب عليه إحضار المستندات الأصلية المصدقة والرسوم المطلوبة بالإضافة إلى جواز السفر قبل طلب خدمات تصديق الشهادات في الإمارات، ونحن في دوكس نساعدك في الحصول على هذه الخدمة بكل سهولة و ارتياحية. 

  • الوثائق الخارجية

يحتاج الأشخاص الذين يغادرون دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا إلى تصديق وثائقهم، وتعتبر وزارة الخارجية أعلى إدارة في الدولة ولها السلطة الكاملة لتصديق الوثائق المتعلقة بأي نشاط في الدولة.

بالإضافة إلى شهادات الميلاد وشهادات الزواج تقوم وزارة الخارجية الإماراتية بتوثيق الشهادات والمستندات والعقود وشهادات الوكالات التجارية بها.

أنواع تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة والمستندات الهامة

أنواع تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة والمستندات الهامة
أنواع تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة والمستندات الهامة

هناك أنواع عديدة من الشهادات التي يتم التصديق عليها في الإمارات العربية المتحدة وهي كالآتي: 

  • تصديق الوثائق الشخصية في الإمارات العربية المتحدة 

يعد الحصول على المستندات مصدقة بشكل صحيح أمرًا مهمًا للغاية في الإمارات العربية المتحدة سواء كنت تحاول الحصول على تأشيرة عائلية في الإمارات العربية المتحدة أو التقدم لوظيفة خاصة أو حكومية، أو إصدار جواز سفر جديد لمولود جديد أو بدء وظيفة جديدة.

حيث يتطلب مجموعة من المستندات الشخصية، ويمكنك الحصول على التوثيق عليها بكل سهولة وسرعة من خلالنا في دوكس لـ تخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة.  

  • التصديق على الشهادة التعليمية للتوظيف في الإمارات العربية المتحدة 

تتطلب معظم التعيينات الوظيفية في دولة الإمارات شهادة أكاديمية معتمدة وهذا مهم للعمل والتوظيف في أي شركة، ويتم اعتماد المناصب العليا من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين.

 ويجب أن تكون الشهادة التعليمية المقدمة أصلية وفي نفس مجال المهنة، وتشمل درجات الدكتوراه ودرجات الماجستير والشهادات الجامعية والدبلومات.

  • تصديق الشهادات الطلابية في الإمارات العربية المتحدة 

يمكنك من خلالنا في دوكس لـ تخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة الحصول على جميع خدمات تصديق الشهادات الأكاديمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
بالإضافة إلى الوثائق الأكاديمية والمؤهلات الصادرة عن مؤسسات التعليم العالي العام والخاص المعتمدة والمرخصة من قبل الوزارة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • التصديق على شهادة الزواج في الإمارات العربية المتحدة 

شهادة الزواج إلزامية لأي شخص يتقدم للحصول على تأشيرة عائلية، وهذا أحد متطلبات إثبات الجنسية والإقامة في الإمارات العربية المتحدة لإثبات صحة الزواج. 

يجب أن تكون الشهادة أصلية ومصدقة من وزارة الخارجية ومقدمة مع طلب جواز السفر للحصول على تأشيرة عائلية.

  • تصديق شهادة الميلاد في الإمارات العربية المتحدة 

تعتبر هذه الشهادة مهمة جدًا خاصة للأطفال حديثي الولادة لإثبات هوية الوالدين وتاريخ ومكان الميلاد وتستخدم لإصدار جواز السفر وتأشيرة الإقامة للطفل.

إذا ولد الطفل في الدولة يتم توثيق الشهادة داخل الدولة وإلا فيجب التصديق عليها من سفارة الدولة في بلد المنشأ ووزارة الخارجية.
تُستخدم هذه الشهادة للحصول على تأشيرة إقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة والالتحاق بالمدرسة أو تغيير الاسم، أو الهجرة.

  • تصديق شهادة الوفاة في الإمارات العربية المتحدة 

عندما يتوفى شخص تصدر شهادة تثبت حادث الوفاة وهذه الشهادة مصدقة من الحكومة والسفارة الإماراتية، إذا وقع الحادث خارج الدولة تصدر الشهادة من بلد المنشأ ويجب أن تكون مصدقة من وزارة الخارجية.

كما  يجب على الورثة تعيين ممثل من البلد الأصلي ويجب أن يكون ذلك مصدقًا من وزارة الخارجية، ويجب على الورثة تعيين من يمثلهم بموجب وكالة خاصة.

ويمكن فيما بعد نقل الأموال أو الأسهم أو العقارات الموروثة أو بيع الأسهم، كما يمكن تصفية أي شركة باسم الشخص المتوفى، ويمكن الحصول على هذه الخدمة بكل سهولة من خلالنا في دوكس لتخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة .

  • التصديق على الشهادة الطبية في الإمارات العربية المتحدة 

يطلق على هذه الشهادة اسم الإجازة المرضية ويتم استخدامها لإثبات إصابة الفرد أو مرضه أو للمطالبة من أجل الحصول على الرعاية الصحية والتقدم بطلب للحصول على إجازة مرضية.

 ويجب أن تكون  الشهادة الطبية صادرة من مستشفى أو عيادة وأن تكون مصدقة من وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة، وتتطلب هذه الشهادة التصديق من وزارة الخارجية إذا كانت صادرة من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • شهادة حسن السيرة والسلوك في الإمارات العربية المتحدة 

تعد شهادة حسن السيرة والسلوك في الإمارات العربية المتحدة من الشهادات التي تستخدم لإثبات الحالة الجنائية للفرد وقد تطلبها الجهات الحكومية والرسمية هذه الشهادة، وتستخدم لتقديم طلب التأشيرة أو الهجرة.

لمادا خدمات شركة دوكس هي الأفضل في تخليص معاملات تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة؟

تخليص معاملات تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة
تخليص معاملات تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة
  • تتميز خدمات تصديق الشهادات في الإمارات في شركة دوكس احترافيتها في توثيق المستندات الحكومية والخاصة.
  • تعد شركة دوكس لتخليص المعاملات الحكومية الأفضل والأسرع في خدماتتصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة. 
  • تضمن لك شركة دوكس الخصوصية في تصديق الشهادات في الإمارات بنسبة 100%. 
  • حصول العميل على الشهادات الأصلية والمصدقة بكل ارتياحية.
  •  يتم استيفاء المتطلبات الحكومية لجميع الشهادات من خلال شركة دوكس لـ تخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة .

وفي نهاية مقالنا لا تترد في التواصل معنا  في شركة دوكس للحصول جميع خدمات تصديق الشهادات في الإمارات العربية المتحدة والمستندات الرسمية في ، دعنا نساعدك في إكمال عملية الاعتماد الخاصة بك والحصول على شهادة جميع مستنداتك في أسرع وقت ممكن.

إذا ما زلت بحاجة إلى أي استفسار آخر حول تخليص المعاملات المختلفة في الإمارات العربية المتحدة
فنحن هنا لمساعدتك لذلك بإمكانك دائمًا التواصل:

من خلال الاتصال والتواصل عبر الواتساب:

0559049388 – 0559080352

من خلال البريد الإلكتروني:

docss.ae@gmail.com

 
كما يمكنك زيارتنا في مقرنا الرئيسي:

العين – شارع خليفة – بالقرب من الفلاح بلازا – مقابل مبنى الإمارات العربية المتحدة

اقرأ أيضًا:

3 Comments

Write a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *