تخليص معاملات | دوكس تخليص كافة المعاملات الحكومية و تخفيض جميع الغرامات في العين

تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة بخصومات تصل إلى 40 %

  • الرئيسية / تخليص معاملات وزارة العمل والعمال / تجديد إقامة الشركات…
تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة بخصومات تصل إلى 40 %

تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة بخصومات تصل إلى 40 %

يعد تأسيس أو تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة يشكل عملية هامة وأساسية للشركات الراغبة في العمل والاستثمار، حيث توفر الإمارات بيئة تجارية متقدمة ومشجعة، نظرًا لأن الإمارات تعتبر واحدة من أكثر الوجهات الجاذبة للأعمال في العالم.

يعد تأسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة من أكثر الأمور التي يتردد عليها المستثمرون ورجال الأعمال على المستوى العالمي لبدء أعمالهم في دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة إمارة دبي، حيث تضم هذه الإمارة وحدها أكثر من 280 ألف شركة مسجلة في المجال الاقتصادي، 

وهذا يدل على التوسع التجاري والنمو الاقتصادي الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أصبحت الآن أهم وجهة استثمارية على المستوى العالمي، كما أنها السوق الأكثر نمواً في العالم، وذلك بسبب التسهيلات الكبيرة التي تقدمها عند تأسيس الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي هذه المقالة سنقدم نظرة شاملة عن كل ما يتعلق بتأسيس و تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة.

إنشاء و تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة

تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة
تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة

عملية تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة تمر بعدة خطوات وهي كالآتي: 

  •  اختيار نوع الشركة: يجب على المستثمرين تحديد نوع الشركة التي يرغبون في تأسيسها، قد يتم الاختيار بين شركة فردية أو شركة محدودة المسؤولية أو شركة عامة عند تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية.
  • تحديد الموقع والمسمى التجاري: يتعين على المستثمرين تحديد الموقع المناسب للشركة وتحديد المسمى التجاري الذي ستعمل تحته الشركة.
  • التراخيص والتصاريح: يجب على الشركة الحصول على التراخيص اللازمة والتصاريح المطلوبة لبدء العمل ونحن في مكتب دوكس لتخليص المعاملات الحكومية وخدمات رجال الأعمال هنا لمساعدتك في  الحصول على هذه التراخيص والتصاريح بكل سهولة سواء من أجل التأسيس أو لتجديد الإقامة.
  • تجهيز المستندات المطلوبة: يجب على المستثمرين تجهيز المستندات المطلوبة لتقديمها للجهات المعنية، مثل نسخ الجوازات والعقود وشهادات التصديق.
  • التسجيل ودفع الرسوم: يجب على المستثمرين التسجيل في الجهات المعنية وتقديم الطلبات ودفع الرسوم المطلوبة، ونحن في مكتب دوكس لتخليص المعاملات الحكومية وخدمات رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة، ننجز لك معاملاتك عن بعد أونلاين من خلال الواتس اب.

مع العلم عزيزي العميل يمكن أن تختلف متطلبات إقامة وتجديد الشركات من إمارة إلى أخرى وعلى أساس نوع الشركة والنشاط التجاري، ويمكنك التواصل معنا في مكتب دوكس لتخليص المعاملات الحكومية وخدمات رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة إذا كنت ترغب في التشاور مع مستشاري أعمال أو الجهات الحكومية المعنية للحصول على معلومات محددة وتفصيلية حول إقامة وتجديد الشركات في الإمارات العربية المتحدة.

أهم مميزات إقامة شركة في الإمارات العربية المتحدة 

أهم مميزات إقامة شركة في الإمارات العربية المتحدة 
أهم مميزات إقامة شركة في الإمارات العربية المتحدة 

هناك عدد من المزايا لإقامة شركة في الإمارات  العربية المتحدة والحصول على سجل تجاري إماراتي في هذا البلد المتقدمة التي  أصبحت الآن من أكثر الدول تنافسية في السوق التجاري بين دول العالم بسبب قوانينها التي تتيح لرجل الأعمال اختيار هذه البلد، وخاصة إمارة دبي، أن يفتح شركته الخاصة بها.

حيث يوجد مجموعة واسعة من المزايا التي قد تدفع أي شخص يفكر في الاستثمار في مشروعه التجاري إلى التوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتأسيس شركته بنجاح، ومن هذه المزايا:

  • وجود تشريعات داعمة لرجال الأعمال والمستثمرين، حيث يوفر قانون تأسيس الشركات الإماراتي المرونة والتنوع في السياسات المتعلقة بعملية التأسيس.
  • خلق فرص عمل جديدة وفتح آفاق الأفكار لتأسيس شركات مختلفة ومتنوعة في الإمارات، مما يؤثر على نمو الاقتصاد الوطني والجانب التجاري للدولة.
  • تعزيز الاستقرار أثناء ممارسة النشاط التجاري مع توفير بعض الحقوق الداعمة
  • يحصل المؤسس على إعفاء بنسبة 100% من تكاليف الاستيراد والتصدير.
  • تقديم الدعم والمساهمة في نمو الاقتصاد، من خلال زيادة معدل الخدمات الحكومية المختلفة وتوفير التمويل للمشاريع التجارية الجديدة.
  • عدم الإجبار على دفع الضريبة على أرباح الشركة المالية (في معظم الشركات).
  • تشجيع اكتشاف وتنفيذ الأفكار الجديدة، وإتاحة إمكانية ممارسة النشاط التجاري لكل رجل أعمال. 
  • القدرة على ممارسة أي نشاط تجاري يرغب فيه المؤسس وامتلاك الريادة في سوقه، نظراً لما تتمتع به الدولة من علاقات دولية واسعة النطاق ونظام مبتكر يدعم المرونة الاقتصادية.
  • وجود بيئة عمل تشجع على التقدم والتطور في مجال العمل، مع توفر وسائل اتصال وبنية تحتية قوية، ويمكن القول أن هذا أحد الدوافع المشجعة للاستثمار في المشاريع وتأسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة.

خصومات تصل إلى 40 % على تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة

تختلف خطوات الحصول على ترخيص تجاري وتجديده في دولة الإمارات العربية المتحدة حسب هيكل الشركة ونوع الترخيص والولاية القضائية. 

كما يقدم مكتب دوكس لتخليص المعاملات الحكومية وخدمات رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة العديد من التسهيلات والخدمات الإلكترونية، وفيما يتعلق بطرق الحصول على التراخيص بخصم 30% وتجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة خصومات تصل إلى 40 % من خلالنا. مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصحيحة التي تتناسب مع طبيعة نشاط عملك.

مكتب طباعة في العين بأبوظبي

تتمثل أهمية اختيار مكتب طباعة في العين بأبوظبي على عدة عوامل، تجعل اختيارنا أمرًا هام وضروري لما يلي:

1- جودة العمل: يتميز مكتب طباعة في العين بأبوظبي باحتوائه على سجل حافل في تقديم الخدمات التي يحتاجها العميل بجودة عالية، يمكنك الانتقال إلى مكتب طباعة في العين بأبوظبي الذي يحظى بسمعة جيدة في السوق الإماراتي وطلب الخدمة التي ترغب في الحصول عليها.

2- تنوع الخدمات: اختيار مكتب طباعة في العين بأبوظبي يوفر لك مجموعة واسعة من الخدمات الطباعية يعني أنك ستكون قادرًا على تلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات الخاصة بك في مكان واحد، مثل الكتيبات والملصقات والبطاقات الشخصية والملصقات وغيرها.

3- سرعة التسليم: يتمتع مكتب طباعة في العين بأبوظبي بسمعة جيدة في توفير خدمة سريعة حول تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة في الوقت المحدد، من خلال إلتزام مكتب طباعة في العين بأبوظبي بالمواعيد النهائية الصارمة يعني أنك لن تواجه تأخيرًا غير مرغوب فيه في المعاملات الخاصة بك.

4- التكلفة: لا ينبغي أن يكون السعر الوحيد العامل الحاسم في اختيار مكتب طباعة في العين بأبوظبي، ولكن يجب أن تكون الأسعار تنافسية ومعقولة بالنسبة للجودة والخدمة التي يوفرها المكتب.

5- خدمة العملاء: يهتم مكتب طباعة في العين بأبوظبي بتلبية احتياجات العملاء والاستجابة لأسئلتهم حول تجديد إقامة الشركات في الإمارات واستفساراتهم بسرعة وفعالية.

خدمات مكتب دوكس لتخليص المعاملات الحكومية وخدمات رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة

تقدم شركة دوكس  لتخليص المعاملات الحكومية وخدمات رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة الحصول على ترخيص لتأسيس الشركات على درجة عالية من الكفاءة والتخصص في تنفيذ طلبات العملاء والموكلين في كل ما يتعلق بالإجراءات القانونية  لإنجاز جميع المعاملات المتعلقة بتأسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة، حيث نتبع الخطوات التالية من أجل تجديد إقامة الشركة في الإمارات العربية المتحدة, إنشاء ترخيص لأول مرة: :

  • تقديم الطلب عبر الأنظمة الرسمية الخاصة بالهيئات الحكومية وفقًا للضوابط التي تفرضها الجهات المعنية.
  •  دفع الرسوم المطلوبة لتجديد إقامة الشركة وفقًا للفترة الزمنية المحددة.
  •  إجراء مراجعة وفحص ملفات الشركة والتحقق من الامتثال للمتطلبات المحددة.
  • في حالة موافقة الجهات المعنية على تجديد إقامة الشركة وفقًا للمتطلبات المحددة، تتسلم الشركة تراخيص العمل والإذن الخاص بتجديد إقامة الشركة والمتطلبات الأخرى التي قد تكون ضرورية. 

أهمية اختيار شركة لتجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة

شركة دوكس لتخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة
شركة دوكس لتخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة

تتمثل أهمية اختيار مكتب دوكس لتخليص المعاملات الحكومية وخدمات رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة لتجديد إقامة الشركات في الإمارات، في بعض النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيارنا

  • تتمتع الشركة بسمعة طيبة.
  • الخبرة والكفاءة
  • الخدمة والدعم المستمر للشركات
  • التكلفة تناسب ميزانيتك واحتياجاتك.
  • الثقة والتواصل حيث يتم التعامل مع استفساراتك ومخاوفك بشكل فعال.

إذا ما زلت بحاجة إلى أي استفسار آخر حول تجديد إقامة الشركات في الإمارات العربية المتحدة فنحن هنا لمساعدتك لذلك بإمكانك دائمًا التواصل:

من خلال الاتصال والتواصل عبر الواتساب:

0559049388 – 0559080352

من خلال البريد الإلكتروني:

docss.ae@gmail.com

 
كما يمكنك زيارتنا في مقرنا الرئيسي:

العين – شارع خليفة – بالقرب من الفلاح بلازا – مقابل مبنى الإمارات العربية المتحدة

اقرأ أيضًا: 

Write a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *