تخليص معاملات | دوكس تخليص كافة المعاملات الحكومية و تخفيض جميع الغرامات في العين

كيفية التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة في 2024؟

  • الرئيسية / تخليص معاملات بطاقة الهوية / كيفية التسجيل في…
كيفية التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة في 2024؟

كيفية التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة في 2024؟

تعمل دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل مستمر على مواكبة أحدث التطورات العالمية لكونها من الدول الرائدة في كافة المجالات، وتماشيًا مع رؤية دولة الإمارات ومبادراتها للاعتماد على الأجهزة الرقمية.

 تم إصدار العديد من الخدمات التي تسهل المعاملات على المواطنين والمقيمين ومنها الهوية الرقمية الوطنية والتي سنتحدث عنها في هذا المقال بـ شركة دوكس لتخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة وسنجيب على على كل ما يتعلق بكيفية التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات وأهم مميزات الحصول عليها. 

معلومات حول الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة

أصدرت الإمارات العربية المتحدة نظام بطافة الهوية الرقمية بالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات بهدف القضاء على المعاملات الورقية بالدولة والاعتماد كليًا بشكل أساسي على المصادر الرقمية.

 كما يتيح التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات الوصول إلى العديد من الخدمات التي تقدمها الحكومة الإماراتية بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى الحضور شخصيًا إلى مكاتب مقدمي الخدمة المطلوبة.

ما هي الهواية الرقمية ؟

ما هي الهواية الرقمية
ما هي الهواية الرقمية

يعد التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة هي أول هوية وطنية رقمية لجميع المواطنين والمقيمين والزوار في الدولة، حيث تتيح للمستخدمين الوصول إلى خدمات الجهات الحكومية المحلية والاتحادية ومقدمي الخدمات الأخرى بكل سهولة.

 ويجب على كل مواطن مقيم في الدولة تفعيل حساب الهوية الرقمية لمواصلة الحصول على جميع الخدمات الحكومية والخاصة  في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن في شركة دوكس لتخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة  سنساعدك في تفعيلها.

مميزات التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات في الإمارات العربية المتحدة

فيما يلي بعض مميزات التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة وهي كالآتي: 

1- الحصول على مزايا عديدة من خلال بصمة الوجه في تطبيق الهوية الرقمية

  • عند التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة وتطبيق تقنية التعرف على الوجه لتسجيل العملاء، بحيث يمكن إنشاء حساب موثق في أقل من 5 دقائق ودون الحاجة لزيارة مراكز الخدمات الحكومية، فقد تستغرق عملية التسجيل في التطبيق حوالي 20 دقيقة.
  • يوفر التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة للعميل إمكانية الوصول بشكل آمن لمختلف المواقع والتطبيقات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة على مستوى الدولة.
  • كما تعطي بصمة الوجه عند التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة المزيد من الأمان، مما يجعلها هوية وطنية آمنة للمواطنين والمقيمين.

2- حفظ المستندات ومشاركتها رقميًا في الإمارات العربية المتحدة

  • عند التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة فيمكنك حفظ وتبادل المستندات الرقمية مع الدوائر الحكومية واستخدامها في إنجاز المعاملات بسرعة ودون الحاجة لتقديم مستندات ورقية.
  • تتيح الهوية الرقمية لمستخدميها طلب نسخة إلكترونية من الوثائق الرسمية واستخدامها بشكل آمن في إجراء المعاملات وطلب الخدمات من مزودها في أسرع وقت ممكن. 
  • تعمل هذه الميزة على تقليل استخدام الورق وعدد الزيارات الشخصية للمراكز الحكومية والتقليل من الزحام وبالتالي توفير الوقت والجهد.
  •  تعمل هذه الميزة أيضًا على توفير أعلى مستويات الأمان والمراقبة في الإمارات العربية المتحدة.

3- إمكانية توقيع المستندات رقميًا في الإمارات العربية المتحدة

يمكنك توقيع المستندات والمعاملات الرسمية رقميًا باستخدام هويتك الرقمية بسهولة، التحقق على الفور من أي مستند موقع تمت مشاركته معك على التطبيق أو موقع الويب، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك التسجيل باستخدام  الهواية الرقمي ما يلي:

  • تسجيل موحد للوصول إلى المواقع الحكومية والمواقع الأخرى بشكل آمن من هاتفك المحمول.
  •  تحديث ملفك الشخصي.
  • تحديث عنوانك ومعلومات الاتصال الخاصة بك.

4- الإندماج مع القطاع الخاص في الإمارات العربية المتحدة

لا يقتصر استخدام تطبيق الهوية الرقمية على الوصول إلى الخدمات الحكومية فقط، بل يستخدم أيضًا للوصول إلى الخدمات التي يقدمها القطاع شبه الحكومي والخاص.

استخدامات الهوية الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

  • انتشرت الهوية الإماراتية الرقمية في العديد من الجهات الحكومية، حيث ساهمت في تسهيل المعاملات وتوفير الوقت الذي يمكن استثماره بشكل أفضل بدون الحاجة إلى الحضور والانتظار. 
  • يمكنك الآن إكمال العديد من الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية وأنت في منزلك أو عملك.
  • تتيح الهوية الرقمية للمستخدمين الاستفادة من أكثر من 6000 خدمة تقدمها 130 جهة حكومية وشبه حكومية وخاصة على مواقعهم الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بهم، وذلك من خلال التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة من من جهازك .

أهداف الهوية الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

أهداف الهوية الرقمية في الإمارات العربية المتحدة
أهداف الهوية الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

تحقق الهوية الرقمية الإماراتية العديد من الأهداف التي من شأنها النهوض بدولة الإمارات العربية المتحدة وجعلها من أكثر الدول تقدماً، وفيما يلي مجموعة من أهداف الهوية الرقمية وهي كالآتي: 

  • توفير بيئة رقمية خالية من التزوير والاحتيال.
  • دعم مؤسسات القطاعين العام والخاص.
  • تقليل تكاليف الخدمة.
  • تعزيز القدرة التنافسية العالمية في مجال التنمية.

كيف يمكنني التواصل مع دوكس من أجل التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة؟

إذا واجهت أي مشكلة في التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة وننصحك بالتواصل معنا هنا لمساعدتك لذلك بإمكانك دائمًا التواصل:

  • من خلال الاتصال والتواصل عبر الواتساب: 0559049388 –    0559080352
  • من خلال البريد الإلكتروني: docss.ae@gmail.com
  • كما يمكنك زيارتنا في مقرنا الرئيسي: العين – شارع خليفة – بالقرب من الفلاح بلازا – مقابل مبنى الإمارات العربية المتحدة

مزايا خدمات شركة دوكس لتخليص المعاملات في الإمارات العربية المتحدة

مزايا خدمات شركة دوكس لتخليص المعاملات في الإمارات العربية المتحدة
مزايا خدمات شركة دوكس لتخليص المعاملات في الإمارات العربية المتحدة
  • ضمان الشرعية: 

نتيح لك من  شركة دوكس ضمان الاعتماد والتأكد من صحة الخدمات وشرعيتها أمام الجهات الحكومية والخاصة، هذا يضمن أن تكون وثائقك معترف بها رسميًا وتستخدم بكل ثقة في في الإمارات العربية المتحدة.

  • الثقة والمصداقية: 

عندما يتم إجراء المعاملات المختلفة من شركتنا يتم تعزيز مصداقية المستندات وموثوقيتها، هذا يعطي راحة البال للجميع العملاء الذين يستخدمون هذه الوثائق في القرارات المهمة والتعاملات القانونية في الإمارات العربية المتحدة.

فعند اختيار شركة دوكس وهي من الشركات الموثوق فيها والمعتمدة لجميع الخدمات في الإمارات، ونضمن لك الحصول على خدمة احترافية وبجودة عالية، وهذا يعزز ثقتك في صحة وثائق وتوفير لك راحة البال في جميع المعاملات القانونية والمهنية.

  • السرعة والكفاءة:

 نقدم لك في دوكس لـ تخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة جميع المعاملات في الإمارات  العربية المتحدة وتقديم خدمات سريعة وفعالة لتوفير الوقت والجهد في في الإمارات العربية المتحدة.

 يمكن التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة  في فترة زمنية قصيرة لكي تتمكن من استخدامها وتلبية احتياجاتك وهذا يعد ميزة قوية لتسهيل العملية.

  • الخصوصية والأمان: 

تلتزم شركة دوكس بحفظ سرية المعلومات الشخصية والوثائق المقدمة، حيث نضمن إجراءات الأمان والمراقبة الصارمة لحماية بياناتك الشخصية بسرية تامة في الإمارات العربية المتحدة.

وفي نهاية مقالنا حول التسجيل في الهوية الرقمية بالإمارات العربية المتحدة والتي تعد أحد ركائز استراتيجية التحول الرقمي في دولة الإمارات، وتوفر آلية موحدة وموثوقة تحدد جميع مستخدمي الأنظمة الرقمية وتسمح لأفراد المجتمع والزوار بإنشاء هويات للوصول إلى الخدمات الحكومية والخاصة  وتوقيع المستندات رقميًا بكل سهولة.

 إذا كنت ترغب في معرفة المزيد  حول خدمات تخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية

المتحدة وننصحك  بالتواصل معنا في شركة دوكس. 

اقرأ أيضًا:

Write a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *