تخليص معاملات | دوكس تخليص كافة المعاملات الحكومية و تخفيض جميع الغرامات في العين

دليلك للحصول على خدمات التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة في 2024

  • الرئيسية / تخليص معاملات التأشيرة العائلية / دليلك للحصول على…
دليلك للحصول على خدمات التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة في 2024

دليلك للحصول على خدمات التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة في 2024

قد يضطر الكثير إلى مغادرة بلده وترك أسرته من أجل السفر والعمل في الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر فرصًا أفضل للشباب.
وقد يشتاقون لعائلاتهم الذين يبعدون عنهم  أميالًا وأحيانًا لا يمكنهم العودة لبلدهم وترك عملهم لرؤيتهم، لذلك يمكنك في مقالنا التعرف على كيفية الحصول على خدمات التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة.

التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة هي تأشيرة تمنح لأفراد العائلة المباشرة للمقيم الذي يحمل إقامة صالحة في الإمارات تشمل هذه  التأشيرة الأفراد ومنهم:  الزوجة، والأطفال والوالدين، والأصدقاء المقربين.

ما هي التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة

وقد  يستفيد حامل التأشيرة العائلية من حقوق المقيمين في الإمارات،العربية المتحدة بما في ذلك حق العمل والدراسة، إذا كان ذلك مسموحًا به.

حيث تختلف أنواع وتكلفة الحصول على التأشيرة العائلية المزايا التي يحصل عليها الزائر لزيارة أحد أفراد الأسرة في الإمارات، ونحن في شركة دوكس لتخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة هنا لمساعدتك. 

أهمية الحصول على التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة 

 التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة
التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة

الحصول على تأشيرة زيارة لأفراد الأسرة في الإمارات قد تمثل أهمية كبيرة للعديد، وإليك أهم الأسباب الهامة وهي كالآتي: 

  • الوحدة العائلية: تتيح التأشيرة العائلية لأفراد الأسرة فرصة للبقاء والتواصل وتعزيز الروابط العائلية والترابط بين أفراد العائلة المقيمين في الإمارات العربية المتحدة وأفراد العائلة في الدول الأخرى.
  • الدعم العاطفي والروحي: قد يحتاج بعض الأشخاص إلى دعم عاطفي وروحي من قبل أفراد عائلتهم خلال فترات صعبة أو أحداث خاصة قد تحدث والتأشيرة العائلية يمكن أن تمكن  أفراد الأسرة من تقديم هذا الدعم بشكل مباشر وملموس.
  • المشاركة في الاحتفالات والمناسبات الخاصة: يمكن لتأشيرة زيارة العائلة أن تمكن أفراد العائلة من حضور الاحتفالات الخاصة مثل الأعياد والمناسبات العائلية المهمة، مما يعزز الروابط الاجتماعية وخلق ذكريات طيبة بين أفراد الأسرة.
  •  الدعم الاقتصادي: قد تساعد التأشيرة العائلية  أفراد الأسرة الزائرين بتقديم الدعم الاقتصادي للمقيم في الإمارات، سواء من خلال المساهمة في الدعم المالي أو العمل وتوفير فرص عمل إضافية.

هذه بعض الأسباب التي تدفعك لطلب التأشيرة العائلية  في الإمارات العربية المتحدة، كما يمكنك تتبع الأسطر التالية لمعرفة المزيد عن كيفية تخليص معاملات التأشيرة العائلية في مدينة العين، دبي، أبوظبي، عجمان، الشارقة، أم القيوين، الفجيرة وجميع مدن الإمارات العربية المتحدة من خلالنا فى دوكس.

أنواع التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة 

التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة

يعتمد نوع التأشيرة العائلية التي تحتاجها على مدة رحلتك وفي السطور التالية نستعرض أنواع تأشيرات الزيارة للإمارات، يمكننا تصنيف التأشيرات المخصصة للزيارات العائلية حسب مدة صلاحية فيزا الزيارة العائلية في الإمارات العربية المتحدة ومن أبرز أنواعها الآتي:

  •  تأشيرة الزوجة/الزوج: تتيح هذه التأشيرة للمتزوجين العيش معًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • تأشيرة الأبناء: تتيح هذه التأشيرة لأبناء المقيمين العيش مع آبائهم في الإمارات العربية المتحدة .
  •  تأشيرة الوالدين: تسمح هذه التأشيرة لوالدي المقيمين بالعيش مع أبنائهم في الإمارات العربية المتحدة.

تقدم هذه التأشيرات عادة عن طريق رب الأسرة أو الشخص المقيم في الإمارات العربية المتحدة الذي يقدم طلب الاستخراج، ويمكنك  التواصل معنا في دوكس لـ تخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة  للحصول على مزيد من التفاصيل التي ترغب في معرفتها والمساعدة في عملية الاستخراج.

مزايا استخراج التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة للأسرة

  • لم شمل الأسرة: استخراج التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة يتيح للعائلات الاجتماع معًا والعيش في نفس البلد، يساعد هذا على بناء روابط عائلية قوية وتعزيز العلاقات الأسرية.
  •  التعليم: بفضل استخراج التأشيرة العائلية يمكن للأطفال الالتحاق بالمدارس في الإمارات العربية المتحدة بكل سهولة،  يتيح ذلك لهم فرصة الحصول على تعليم عالي الجودة واستكشاف فرص تعليمية متنوعة.
  • الرعاية الصحية: يتمتع الأفراد الذين يحملون التأشيرة العائلية بالحق في الوصول إلى الرعاية الصحية في الإمارات، يوفر هذا المزايا كبيرة للعائلات حيث يمكنهم الاعتماد على النظام الصحي المتقدم والمستشفيات ذات التجهيزات العالية.
  •  فرص العمل: يحصل حامل التأشيرة العائلية على فرصة للعمل في الإمارات، هذا يعني أن أفراد العائلة يمكنهم المساهمة في الاقتصاد وزيادة فرص العمل والتطوير من خلال التأشيرة العائلية.
  • الاستقرار والأمان: توفر الإمارات بيئة آمنة ومستقرة للعائلات وذلك بفضل استخراج التأشيرة العائلية، يمكن للعائلات العيش معًا في هذه البيئة الآمنة والاستمتاع بأسلوب حياة مريح.

ماهي مدة التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة ؟

قد تختلف مدة التأشيرة العائلية  حسب الشروط والتصنيف الذي ينطبق على المقيم الرئيسي، عادةً ما تكون مدة التأشيرة للزوجة والأطفال حوالي عامين، بينما تكون مدة التأشيرة للوالدين والأبناء تتفاوت وفقًا للحالة الاستثنائية للأفراد.

يتم تقديم طلب الحصول على التأشيرة العائلية من قبل المقيم الرئيسي في الإمارات، ويجب تقديم المستندات المطلوبة ودفع الرسوم المقررة،  يتم مراجعة الطلب والبيانات ثم يتم إصدار التأشيرة في حالة الموافقة عليها، ومن أبرز أنواع التأشيرة العائلية الآتي: 

  •  التأشيرة  قصيرة الأمد وتمنح حاملها صلاحية لمدة 30 يوما فقط.
  • التأشيرة طويلة الأمد تمنح حاملها صلاحية لمدة 90 يوما فقط.

 ننصحك عزيزي القارئ بالتأكد من صلاحية تأشيرة الزيارة العائلية بشكل دوري لتجنب أي مشكلة أو مساءلة قانونية، ويمكن للزوار والسياح في دولة الإمارات العربية المتحدة طلب تمديد تأشيرة الزيارة العائلية وجميع أنواع أذونات الدخول (الطويلة أو القصيرة) لمدة 30 يومًا أو مرتين فقط دون الحاجة إلى مغادرة الدولة.

مزايا اختيار شركة دوكس لتخليص خدمات التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة 

التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة
التأشيرة العائلية في الإمارات العربية المتحدة

توجد العديد من المزايا الهامة التي تجعلك تختار شركة دوكس لتخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة لاستخراج التأشيرة العائلية ومن أبرزها الآتي: 

  • سهولة إجراءات استخراج التأشيرة العائلية: تتمتع شركة دوكس بتوفير جميع خدمات الاستخراج في مدينة العين، دبي، أبوظبي، عجمان، الشارقة، أم القيوين، الفجيرة وجميع مدن الإمارات العربية المتحدة بإجراءات سهلة وميسرة للحصول على تأشيرة عائلية مما يوفر الوقت والجهد.
  •  التسهيلات والخدمات المتاحة: توفر شركة دوكس مختلف الخدمات في الإمارات العربية المتحدة  مثل استشارات القانونية ومساعدة في تجهيز الوثائق المطلوبة لتخليص خدمات التأشيرة العائلية ، مما يسهل عملية الحصول عليها.
  •  سرعة المعاملة: تتمتع دوكس لتخليص المعاملات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة بقدرة على معالجة طلبات التأشيرة بشكل سريع، مما يعزز فرص الحصول على التأشيرة بأسرع وقت ممكن.

إذا كنت تريد التعرف على المزيد من الموضوعات المثيرة للاهتمام في دولة الإمارات العربية المتحدة والمتعلقة بالخدمات المختلفة في الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك التواصل معنا في شركة دوكس لتخليص المعاملات الحكومية والخاصة في الإمارات العربية المتحدة وسنجيبك في أسرع وقت عن كل ما تريد أو ترغب في معرفته.

إذا ما زلت بحاجة إلى أي استفسار آخر حول تخليص المعاملات المختلفة في الإمارات العربية المتحدة
فنحن هنا لمساعدتك لذلك بإمكانك دائمًا التواصل:

من خلال الاتصال والتواصل عبر الواتساب:

0559049388 – 0559080352

من خلال البريد الإلكتروني:

docss.ae@gmail.com

 
كما يمكنك زيارتنا في مقرنا الرئيسي:

العين – شارع خليفة – بالقرب من الفلاح بلازا – مقابل مبنى الإمارات العربية المتحدة

اقرأ أيضًا:

 تخليص خدمات بطاقة الهوية في الإمارات العربية المتحدة

5 Comments

Write a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *